اعلان

الأهلي يعلن غياب موسيماني عن مواجهة بطل النيجر

موسيماني
موسيماني

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، عن غياب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، عن رحلة الفريق للنيجر، بسبب إصابته بفيروس كورونا واستمرار إيجابية عينته بعد أن خضع إلى مسحة جديدة خلال الساعات الماضية.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عبر برنامج شوبير الإذاعي على " أون تايم سبورت إف إم" : "موسيمانى حالته الصحية كويسة ولكن من الصعب أن يسافر معنا للنيجر.. سوف نغادر بدونه وسيدير المباراة كيفن جونسون.. وبعد العودة سوف يخضع لمسحة كورونا لتحديد موقفه من المباريات المقبلة".

وتعرض "موسيماني"، إلى الإصابة بكورونا قبل مواجهة غزل المحلة الماضية بالجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز، ليغيب عن اللقاء ويديرها بديلًا له كالفين جونسون المدرب المساعد.

ومن المقرر أن تتجه بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم الأحد إلى النيجر، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق سونيديب يوم 23 ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص مسئولو الأهلي على توفير طائرة خاصة لسفر الفريق للنيجر، وذلك لتوفير اقصى سبل الراحة للاعبين الذي يواجهون ضغط مباريات كبير من ناحية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بصرامة في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم مؤخرا من ناحية أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً