اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا

ليفربول
ليفربول

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية ومحبو ليفربول في كل مكان حول العالم، مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لملاقاة أستون فيلا، الليلة، في تمام العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات دور آلـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب 'فيلا بارك'.

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، الليلة، في تمام العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الدور آلـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر قناة bein sport 1، ويعرض أهل مصر البث المباشر من المباراة، حتى يتمكن زواره من مشاهداتها.

التشكيل المتوقع لليفربول

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراته أمام أستون فيلا بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- فابينيو- ويليامز- روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم- هندرسون- محمد صلاح- ساديو ماني- جونز.

الهجوم: فيرمينيو.

التشكيل المتوقع لأستون فيلا:

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ أستون فيلا مباراته أمام ليفربول بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: كاش- كونسا- مينجز- تارجيت.

خط الوسط: دوجلاس لويز- ماكجين- تراوري- جريليش- أنور الغازي.

الهجوم: واتكينز.

هدف ليفربول من المباراة

ويسعى ليفربول للفوز على أستون فيلا في مباراة اليوم، وخطف بطاقة التأهل للدور آلـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يريد ليفربول أن يثأر من أستون فيلا، الذي هزمه في آخر لقاء جمعهما هزيمة مدوية بسبعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ويبحث أيضًا ليفربول عن استعادة طريق الانتصارات، خاصة بعد أن سقط في ثلاث مباريات على التوالي؛ حيث تعادل أمام وست بروميتش بهدف لكل فريق، ثم تعادل أمام نيوكاسل من دون أهداف.

وخسر ليفربول في آخر لقاء له أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد 'ساينت ماري'، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

هدف أستون فيلا في المباراة

وعلى الجانب الآخر، يبحث أستون فيلا عن مصالحة جماهيره الغاضبة بعد النتائج المخيبة التي تعرض لها الفريق في مبارياته الأخيرة؛ حيث خسر أستون فيلا في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي