اعلان

مصطفى محمد بعد فشل صفقة احترافه: مفيش بطل من غير جروح

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حرص مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك على الرد على فشل صفقة انتقاله إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، بعد تصريحات رئيسة رولاند رومير الذي أفاد فيها إن هناك بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الفرنسي، مهددًا بالكشف عن هوية هؤلاء حال عدم إتمام الصفقة.

ليصدر بعدها نادى الزمالك بيان رسمى أمس الجمعة ليعلن رفضه احتراف مصطفى محمود إيقاف المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسي و

وكتب مصطفى محمد، تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلًا : "النجاح خُلق للأكثر صموداً، مهما تأذيت مفيش بطل من غير جروح".

وأثارت مصطفى محمد أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية على الساحة الرياضية بشأن تمسكه بالرحيل عن الزمالك ورغبته الشديدة فى خوض تجربة احترافية أوروبية من بوابة نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي قدم عرض بقيمة 5 مليون دولار مع بعض الحوافز الإيجابية إلى الزمالك للحصول على خدمات المهاجم الصاعد.

وشهدت المفاوضات مراحل وتطورات كثيرة منذ بداية الأمر، فمن جانب نادى الزمالك كان يميل بشكل كبير إلى التمسك بمصطفى محمد وعدم رحيله لحاجة الفريق الكبيرة لخدماته ومجهوده الفترة القادمة خاصة فى هذه الظروف سواء إداريا الذي شهد تغيرات كثيرة أوفنيًا بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا والرغبة الملحة فى الحفاظ على قوام الفريق للمنافسة في البطولات القادمة.

وفى نفس السياق، بدأ البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تجهيز مصطفى محمد مهاجم الفريق من أجل العودة بشكل تدريجي بعد أن تم تجميده وابتعاده عن المشاركة في الفترة الماضية، بسبب انشغال مصطفى بالاحتراف الخارجي.

ويرغب المدير الفنى فى تجهيز اللاعب لمنحه فرصة المشاركة بشكل تدريجى فى حال استعادة تركيزه، بداية من مباراة الجونة المقرر لها الثلاثاء المقبل، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج