اعلان

مصطفى محمد يصل تركيا اليوم لاتمام انتقاله لجالطة سراى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يصل مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك إلى تركيا، اليوم السبت، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى نادي جالاتا سراي، ويخضع إلى الفحوصات الطبية فور وصوله النادي التركي.

وسيعلن نادى جالطة سراى عن صفقة مصطفى محمد خلال الساعات القليلة القادمة،التي تم الاتفاق على انضمام مصطفى محمد إلى النادى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وتوصل جالاتا سراي لاتفاق مع الزمالك على استعارة اللاعب، مقابل مليوني دولار، مع وجود بند يسمح له بضمه نهائيًا مقابل 4 ملايين دولار شرط موافقة النادي الأبيض.

وجه مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، رسالة إلى جمهور الفارس الأبيض، قبل رحيله إلى تركيا للانضمام إلى صفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة.

وقال مصطفى، عبر حسابه الرسمي على تويتر: 'أولًا حابب أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم وأتمني إني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في وجودي في نادي الزمالك'.

وأضاف: 'وأنا لا أنسى فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلت له إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم'.

ويستعد الزمالك لملاقاة غزل المحلة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً