اعلان

كيميش: الأهلي بايرن ميونخ مصر.. ولكننا المرشحون الأوفر حظًا للفوز بالمباراة

كيميش
كيميش

أعرب كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني، عن سعادة فريقه بالحصول على فرصة المشاركة في مونديال الأندية، موكدًا على أنهم أصحاب الحظ الأوفر للفوز بالمباراة التي تجمعه مع الأهلي غدا الاثنين في الساعة الثامنة مساءًا، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال كيميش فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سعداء للغاية بأن أُتيحت لنا فرصة المشاركة في البطولة، وفرصة الفوز بها، ولكن أولا علينا المنافسة في مباراة نصف النهائي، والتي نحن المرشحون الأوفر حظًا فيها".

وأضاف: "نحن نعرف أن الأهلي فريق قوي وصلب في أفريقيا، لكن بايرن ميونيخ فريق كبير، يقولون أن الأهلي هو "بايرن ميونيخ مصر"، وقد لعبوا مباريات كثيرة بدون خسارة ولكن أبطال دوري أبطال أوروبا دائمًا هم المرشحون الأوفر حظًا للفوز بالبطولة، ونحن نريد تأكيد هذا الأمر".

وتابع فى تصريحاته: " لا يمكن التقليل منه، فهو بطل قارته، لا تقلل أبدا من أي خصم، سنكون جاهزين حتى لا يكون هناك أي مفاجآت من الأهلي".

وأكد كيميش : "إنها فرصتنا لكتابة التاريخ، نحن متحمسون للغاية لمباراة نصف النهائي، ثم سنرى ماذا سيحدث بعدها".

وشدد فى تصريحاته: "سندخل المباراة المقبلة بكل قوة، كنت دائمًا أقول بأنني ألعب في مركز رقم 6 وهذا يساعد الفريق، من الجميل جدًا أن أسمع حديث جيد عن مستواي، لدينا مباراتين قادمتين نتمنى تحقيق أمور جيدة".

وأختتم كيميتش قائلا: "قبل أن نتحدث عن النهائي يجب تجاوز الأهلي في نصف النهائي، لدينا حماس كبير لتخطي نصف النهائي لكتابة تاريخ جديد والفوز بالسداسية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً