اعلان

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء 10-3-2021 بالدوري المصري

الاهلى والإسماعيلى
الاهلى والإسماعيلى
كتب : أحمد رضا

تعد مباراة الأهلي والإسماعيلي من أهم مباريات الدوري المصري الممتاز؛ فهي مباراة جماهيرية من الدرجة الأولى، ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي اليوم الأربعاء في السابعة والنصف مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والإسماعيلي.. المارد الأحمر يخشى مفاجآت الدراويش في مواجهة اليوم

ويخشى بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، من مفاجآت الإسماعيلي في مباراة اليوم، ويسعى لاعبو الدراويش إلى مصالحة جماهير الإسماعيلية بعد النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الموسم الحالي.

مباراة الأهلي والإسماعيلي.. تعرف على القنوات الناقلة والمعلقين

ويتولى الإعلامي مدحت شلبي مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء بالدوري المصري عبر قناة On Time Sports في السابعة والنصف مساءً.

وقبل مباراة الأهلي والإسماعيلي، يحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٢٤ نقطة بعد أن خاض ١٠ مباريات حقق الفوز خلال ٧ مباريات والتعادل في ٣ مباريات ولم يتلق أية هزائم.

على الجانب الآخر، يواجه الإسماعيلي خطر الهبوط بتواجد بالمركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد ١٠ نقاط، وخاص دراويش الكرة المصرية ١٤ مباراة حققوا الفوز في مباراة واحدة والتعادل في ٧ وتلقوا ٦ هزائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً