اعلان

أبرز المتأهلين إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أفريقيا حتى الآن

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

تزداد منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا اشتعالا وحماسة خاصة مع اقتراب انتهاء جولات هذا الدور وكل فريق يرتب حساباته من أجل اقتناص بطاقة العبور إلى دور ال 16 من البطولة الإفريقية.

ولكن استطاع نادي صنداونز الجنوب أفريقي تحقيق فوز مهم على حساب مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف، مساء أمس الثلاثاء، بهدف نظيف أحرزه اللاعب مابوي في الدقيقة 28 من اللقاء.

وبعد هذا الفوز يحجز صن داونز مقعده في دور ال 16 من البطولة ليكون من أولى الفرق المتأهلة بعد الفوز الرابع على التوالي في مجموعات الأبطال بعدما رفع صنداونز رصيده إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب المجموعة.

فيما يتواجد الهلال السوداني في المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، متساويا مع شباب بلوزداد الجزائري، بينما يحل مازيمبي في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد نقطتين.

كما يعد فريق الوداد المغربى ثانى المتأهلين إلى دور الثمانية من دورى الأبطال بعدما انتهت مباراة حوريا الغيني مع الوداد المغربي بالتعادل السلبي، وهي نفس نتيجة مواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وبالتالى ارتفع رصيد الوداد إلى النقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة، أمام حوريا وكايزر تشيفز بخمس نقاط، ثم بيترو أتلتيكو بنقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة