اعلان

الصراع يشتعل مبكرًا.. ريال مدريد يبالغ في سعر بيع أوديجارد لأرسنال

أوديجارد
أوديجارد

في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها النجم النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب خط وسط ريال مدريد المُعار إلى أرسنال، بدأت الأندية الإنجليزية تتنافس على شرائه من النادي الملكي؛ وذلك في ظل رغبة تلك الأندية في تدعيم وسط ملعبها.

ويمتلك أوديجارد قدراتٍ هائلة تجعله حلمًا لأي نادٍ يسعى في تقوية وسط ملعبه؛ حيث إنه لديه مهارات تصويبية فائقة، بالإضافة إلى تمريراته الحاسمة وسرعته وقدرته العالية على المراوغة.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن الثنائي الإنجليزي؛ ليفربول وتشيلسي، دخلا في منافسة شرسة مع أرسنال لشراء النجم النرويجي.

وذكر تقرير صحفي آخر، نشرته صحيفة 'فوتبول لندن' أن مارتن أوديجارد أبلغ أحد المقربين منه برغبته في الاستمرار مع أرسنال، بعد انتهاء فترة إعارته، مشيرًا إلى أن ذلك يعود إلى الدور القيادي الذي يمنحه له ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز، وهو الأمر الذي افتقده في ريال مدريد.

وحسبما أفادت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن إدارة ريال مدريد أبلغت أرسنال بسعر اللاعب، والذي يبلغ نحو 58 مليون يورو.

وأضافت التقارير أن ريال مدريد يسعى لاستغلال تألق أوديجارد من أجل تحديد سعر كبير لبيعه؛ وذلك حتى يوفر الأموال الكافية للتعاقد مع الثنائي؛ كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، وآرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند.

أوديجاردأوديجارد

وشارك أوديجارد مع أرسنال في نحو 12 مباراة؛ سجل هدفين فقط، ولم يصنع، وفي ذات الوقت لم يتلق أي بطاقات صفراء أو حمراء، ويبلغ معدل التمريرات الناجحة للاعب نحو 89.1%.

أوديجاردأوديجارد

ويستعد ريال مدريد لملاقاة إيبار، يوم السبت المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، في إطار منافسات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'.

وعلى الجانب الآخر، يستعد أرسنال لملاقاة ليفربول، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً