اعلان

ليفربول يدرس التعاقد مع بديل محمد صلاح من خماسي برشلونة

 محمد صلاح
محمد صلاح

تدرس إدارة نادي ليفربول، التعاقد مع أحد خماسي برشلونة الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة قلعة البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية في ضوء سياسة الإحلال والتجديد التي يتبنّاها الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة.

ويفكر رونالد كومان في عرض خماسي القوام الأساسي لفريق برشلونة للبيع نهاية الموسم الحالي من أجل الاستفادة من المقابل المادي المتوقع لحسم صفقات من العيار الثقيل.

وعرض كومان على الإدارة البدء في تسويق كل من: أنطوان جريزمان، صامويل أومتيتي، فيليبي كوتينيو، جونيور فيربو ومارتن برايتويث، لعدم الحاجة إليهم في خطط كومان المستقبلية للبلوجرانا.

وذكرت تقارير إسبانية، أن إدارة ليفربول تسعى إلى الدخول في مفاوضات جادة مع نظيرتها في برشلونة من أجل حسم صفقتين على الأقل من الخماسي الراحل عن صفوف كتالونيا.

وتسعى إدارة ليفربول إلى التعاقد مع لاعب بمركز قلب الدفاع وهذا يجعلها قريبة من التفكير في ضم الفرنسي صامويل أومتيتي من صفوف برشلونة التي حددت سعر بيع اللاعب مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى حاجة ليفربول في تأمين نفسها بالتعاقد مع جناح بقدرات عالية خوفاً من رحيل النجم المصري محمد صلاح الصيف المقبل في ظل العروض الضخمة المقدمة له من كبار أندية أوروبا وفي مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة، ما يلقى الضوء على تعاقد ليفربول مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء