اعلان

أفراح نجوم الزمالك قبل مباراة القمة تشعل غضب كارتيرون (صور)

محمد عبد الغنى يحتفل بعقد قرانه
محمد عبد الغنى يحتفل بعقد قرانه

فى ظل انشغال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك بالتحضير لمباراة القمة أمام الأهلي، المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها 18 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، جاءت أفراح لاعبي الفارس الأبيض واحتفالاتهم بعقد القران قبل أيام من مواجهة حاسمة ونارية مع الغريم التقليدي.

محمد عبد الغنى يحتفل بعقد قرانه

واحتفل مساء أمس، محمد عبدالغني، مدافع الزمالك، بعقد قرانه بحضور عدد من نجوم القلعة البيضاء في حفل عائلي خاص.

وجاء احتفال عبد الغني، عقب مواجهة تونجيث السنغالي الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف باستاد القاهرة الدولي.

محمد عبد الغنى يحتفل بعقد قرانه

ولم يكن عبد الغني وحده الذي احتفل بعقد قرانه قبل لقاء القمة، حيث سبقه زميله محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، الذي عقد قرانه الخميس الماضي، بأحد فنادق التجمع الخامس، على الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، وسط حضور عائلي، وبعض من زملائه في الزمالك.

أبو جبل وعروسه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعضًا من صور هذه المناسبة، والتي جاء التركيز فيها على الزوجة، التي لها باع في مجال الموضة والجمال.

ملكة جمال الجزائر

وعلم' أهل مصر' من مصدر داخل الفريق الأبيض أن كارتيرون غاضب من احتفالات لاعبي الزمالك بعقد قرانهما قبل مباراة الأهلي، معربًا عن استيائه لأعضاء جهازه المعاون من عدم اهتمام ثنائي الفريق وتحملهما المسؤولية قبل مباراة حاسمة في البطولة المحلية.

ملكة جمال الجزائر

ويخوض فريق الزمالك بقيادة مديره الفني باتريس كارتيرون، مرانه الرئيسي حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء حرس الحدود الأربعاء المقبل في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

عقد قران محمد أبو جبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً