اعلان

جوارديولا يعلق على هزيمة السيتي من برايتون قبل نهائي الأبطال: لست قلقًا

جوارديولا
جوارديولا

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على هزيمة فريقه أمام برايتون أمس بنتيجة 3-2، والتي قد تؤثر على الفريق نفسيًا، خاصًة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بـ11 أيام.

كما كشف جوارديولا عن تطورات حالة لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان، والذي سجل هدف فريقه الأول بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة، واستبدل بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال جوارديولا خلال تصريحات أبرزها موقع ناديه: "يوم الأربعاء سنقوم بفحص جوندوجان، والطبيب متفائل تمامًا، المشكلة هي أنه تلقى ضربة في ركبته وهو يركض، لم أكن أرغب في المخاطرة، ولهذا قمنا بالتبديل".

وعن قلقه بسبب الهزيمة قبل نهائي دوري الأبطال، قال جوارديولا: "لست قلقًا بالتأكيد، نحن أبطال الدوري، في غضون أيام سنرفع كأس الدوري ثم نستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "أنا قلق لأنه نهائي دوري أبطال أوروبا والمنافس صعب للغاية، رأيت أشياء رائعة على أرض الملعب من 11 لاعبًا مقابل 10 لدينا".

حقق فريق برايتون فوزًا صعبًا ومثيرًا على حساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

جاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق فيل فودين وجوندوجان، في الدقائق 2، و48 من عمر المباراة.

وعلى الجانب الآخر، أحرز أهداف برايتون كل من توسارد ووبستر وبرن، في الدقائق 50، و72، و76 من عمر المباراة.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، برصيد 83 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة