اعلان

عماد سليمان: فرض حظر إعلامي على تدريبات الإسماعيلي.. وعودة جلال إضافة قوية

عماد سليمان
عماد سليمان

فرض عماد سليمان عضو اللجنة الفنية لفريق الإسماعيلي ، والمشرف العام على فريق الكرة الأول حظر إعلامى على تدريبات لاعبي الدراويش خلال الفترة المقبلة.

ويأتي قرار سليمان، لفرض مزيد من السرية والالتزام على تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف عماد سليمان في تصريحات عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي:"هذا القرار من أجل إضفاء مزيد من التركيز والهدوء وإبعاد اللاعبين عن أى تشتيت قبل مباراة المقاصة الصعبة، وسعيا لاستعادة مسيرة الانتصارات من جديد".

واستكمل حديثه :"المركز الاعلامي سيقوم بنقل تفاصيل التدريب والصور لكافة وسائل الاعلام من خلال قنواته الرسمية سواء الموقع الرسمي أو الصفحات الموثقة عبر مواقع التواصل الإجتماعى".

وتطرق عضو اللجنة الفنية لفريق الإسماعيلي في حديثه عن عودة إيهاب جلال المدير الفنى للدراويش بعد سلبية المسحة التي خضع لها، قائلا:"قيادة جلال لتدريبات ومباريات الفريق من جديد إضافه كبيرة سواء على الجانبين المعنوي والفني".

واختتم: " أود أن أوجه الشكر للجهاز الفني المعاون بالكامل علي الجهود الكبيرة التى قدموها خلال المباريات الماضية في الدوري من أجل تحقيق طموحات الجماهير".

يذكر أن الإسماعيلي قد تعرض للخسارة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، مساء أمس الأربعاء بملعب الجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً