اعلان

ختام منافسات فرق وفردي المسدس والبندقية هواء ضمن فعاليات البطولة العربية للرماية

البطولة العربية للرماية
البطولة العربية للرماية

اختتمت اليوم، منافسات البندقية والمسدس ضغط هواء على مستوى فرق الرجال بالمركز الأوليمبي بالمعادي، ضمن فعاليات البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة 2-12 يونيو الجاري.

َوتصدر منتخب مصر سباقات فرق الرجال بمنافسات مسدس ضغط الهواء والبندقية هواء، حيث فاز كل من سامي عبدالرازق وحافظ جمال ويحيى شمس بالمركز الأول في منافسات مسدس هواء، واللاعبون أسامة محمد السعيد ويوسف حلمي وإبراهيم أحمد بالمركز الأول في منافسات بندقية هواء.

كما أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن نتائج فرق الرجال بمنافسات الرماية بمسدس الهواء، حيث جاء بالمركز الثاني الفريق السعودي المكون من "عطا الله بن نداء، سفر محمد الدوسري، محمد أحمد المالكي"، وحل في المركز الثالث منتخب الإمارات الذي يضم اللاعبين "أحمد عبدالله، أمين مثنى، عثمان على".

وعلى مستوى منافسات الرماية بندقية هواء، جاء بالمركز الثاني منتخب السعودية وضم "مسفر بن عبود، حسين بن غويلي، فايز بن صعق"، و بالمركز الثالث منتخب الإمارات المكون من "ابراهيم خليل، سلطان صالح، سالم محمد راشد".

واسفرت منافسات فردي 10 متر مسدس رجال عن فوز سفر محمد من السعودية بالمركز الأول، وجاء عطا الله بن نداء في المركز الثاني وعلاء عثماتي من تونس في المركز الثالث.

وأسفرت نتائج 10 متر فردي بندقية عن فوز يوسف حلمي من مصر بالمركز الأول، ومحمد حمدي من مصر بالمركز الثاني وسلطان صالح من الإمارات في المركز الثالث.

يذكر أن البطولة أكثر من 300 رامي ورامية من دول "فلسطين وتونس والعراق وقطر ولبنان وسوريا والأردن والكويت وموريتانيا والجزائر والسعودية والسودان، واليمن وليبيا والإمارات"، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً