اعلان

عبد الحميد بسيوني يكشف مصير ثنائي طلائع الجيش الموسم المقبل (خاص)

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني

كشف عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن مصير الثنائي عمرو جمال وأحمد سمير لاعبا الفريق خلال الموسم المقبل، بعد فاصل التألق والإبداع الذي يقدموه مع الجيش فى النسخة الحالية من الدورى الممتاز.

وقال عبد الحميد بسيونى فى تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: "عمرو جمال هو إعارة من النادي الأهلي إلى طلائع الجيش، ولذلك أمره ملك نفسه وليس ملكنا".

وتابع:" "أحمد سمير تألق هذا الموسم بشكل لافت للنظر، ولكن ستحسم إدارة الفريق العسكري موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل في نهاية الموسم الحالي، بعد الاطمئنان على الجيش في مركز يليق به فى الدوري، وبالتأكيد ستختار الإدارة الأصح والأنسب لجميع الأطراف".

وا

ختتم تصريحاته قائلا:"بكل تأكيد أتمنى الاحتفاظ بالثنائي عمرو جمال وأحمد سمير في الفريق، لمواصلة نجاحات الفريق معهم الموسم المقبل".

وترددت أنباء قوية الفترة الماضية عن حصول ثنائي طلائع الجيش عمرو جمال وأحمد سمير، العديد من العروض للرحيل عن الفريق من مجموعة من الأندية المصرية بعد تألقهم هذا الموسم.

ويحتل أحمد سمير وصافة هدافي الدوري المصري برصيد 11 هدف، بفارق هدف عن المتصدرين أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا، فيما يحتل عمرو جمال المركز الثالث بين هدافي الدوري، برصيد 10أهداف.

ويتواجد طلائع الجيش فى المركز الثامن برصيد 34 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً