اعلان

مدرب حراس مصر السابق: مباراة الأهلي وكايزر تشيفز صعبة.. وموسيماني حقق المطلوب حتى الآن (خاص)

زكي عبد الفتاح
زكي عبد الفتاح

يخوض فريق الأهلي النهائي رقم 14 من دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز، غدًا السبت في تمام التاسعة مساءً، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

وفي هذا السياق، يرى زكي عبد الفتاح، مدرب حراس منتخب مصر السابق، أن المباراة صعبة على الأهلي، ولكن لو أحرز أبناء القلعة الحمراء هدفًا مبكرًا ستكون الأمور أقل صعوبة، خاصة أن ذلك سيضطر الخصم لقتح خطوطه، وبالتالي سيجد المارد الأحمر الذي يريدها.

وأضاف عبد الفتاح، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المباراة من الممكن أن تزداد صعوبة على الأهلي، حال تأخر التهديف، أو في حال إحراز كايزر تشيفز هدفًا مبكرًا.

وتابع عبد الفتاح أن كل اللاعبين سيكون لهم دور في سير المباراة، وأن محمد شريف بالأخص له دور كبير في استغلال الفرص التي يصنعها له زملاؤه.

موسيماني يحقق المطلوب

وعن أداء موسيماني مع الأهلي، يقول مدرب حراس منتخب مصر السابق، إنه حتى هذه اللحظة، يحقق كل المطلوب منه، كما أنه تمكن من السيطرة على كل نجوم الفريق، وهو أمر ليس بالسهل على حد وصفه.

وحول قدرة الشناوي على قيادة الفريق لحصد اللقب، يقول عبد الفتاح إنه سيكون له دور كبير، ولكن مطلوب منه التركيز الشديد في الهجمات القليلة المرتدة، خاصة أنها لن تكون سهلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين