اعلان

ويستهام يستعير أريولا من سان جيرمان

ألفونس أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان
ألفونس أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان

أكمل ويستهام يونايتد الإنجليزي إجراءات التعاقد على سبيل الإعارة مع ألفونس أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس.

وتواجد أريولا، الذي انضم على سبيل الإعارة لريال مدريد الإسباني في موسم 2019 / 2020، مع فريق فولهام الإنجليزي في الموسم الماضي، لكنه لم يستطع منع الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

ورغم ذلك، كان أريولا /28 عاما/ مثيرا للإعجاب خلال الموسم، فيما جاء انتقاله لويستهام ليبقيه موسما آخر على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع أريولا، الذي كان ضمن قائمة منتخب فرنسا التي توجت بكأس العالم عام 2018 في روسيا، على عقد إعارة لمدة عام واحد، مع وجود بند يسمح للنادي الملقب بـ(المطارق) بشرائه بشكل دائم عام 2022.

من المتوقع أن يشهد الموسم الجديد منافسة بين أريولا والبولندي الدولي لوكاس فابيانسكي، حارس مرمى ويستهام، الذي خاض 35 مباراة مع فريق المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم، الذي شهد حصول الفريق على المركز السادس في ترتيب المسابقة، ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وقال مويس لموقع ويستهام الرسمي على الإنترنت 'ألفونس حارس مرمى يتمتع بالخبرة والموهبة ولعب على أعلى مستوى وقدم أداء جيدا للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي'.

وأضاف مويس 'بينما نستعد لجدول مباريات مزدحم للغاية، ستكون هناك منافسة رائعة لحراس المرمى الموجودين بالفعل لدينا، وسنحتاج لاستخدام كافة العناصر في فريقنا لضمان المنافسة بأفضل ما لدينا في جميع المسابقات'.

من جانبه، قال أريولا 'بالنسبة لي كانت أفضل فرصة للتوقيع مع هذا النادي. أحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق'.

وتابع 'لدينا فريق جيد حقا. لقد شاهدت المباريات الموسم الماضي لذا أعرف الإمكانات والموهبة في هذا الفريق، لذلك لا أطيق الانتظار لانطلاق المباريات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً