اعلان

يحيى الدرع: التركيز سر فوز مصر على السويد في منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو

يحيى الدرع
يحيى الدرع

قال يحيى الدرع لاعب المنتخب المصري لكرة اليد، إن هناك حالة من التركيز في الفريق على المواجهة المقبلة أمام البحرين في ختام دور المجموعات بمنافسات كرة اليد للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو.

وكان المنتخب المصري قد حجز بطاقة العبور لدور الثمانية من المنافسات، عقب فوزه المثير، اليوم الجمعة، على نظيره السويدي بنتيجة 27 / 22.

وأضاف الدرع في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد، اليوم الجمعة، أن التأهل لدور الثمانية شيء مميز خاصة في ظل وجود هذا الجيل من اللاعبين في المنتخب المصري.

وتابع:' خلال 6 أشهر مضت قدمنا مستويات مميزة ورائعة في بطولة العالم التي اقيمت في بلدنا مصر ووصلنا الي دور الــثمانية وأشاد بنا الجميع، ما زلنا فريقا مميزا وجيدا ولدينا حافز المنافسة وحلمنا الوصول لأبعد نقطة في الأولمبياد'.

وأوضح:' تركيزنا الأن في مواجهة البحرين المقبلة ثم نبدأ التفكير في هوية منافسنا بدور الثمانية، نلعب بشكل جماعي كفريق واحد وهذا ما يميزنا ونحاول دوماً التعلم من اخطائنا'

وتابع:' لدينا دوما شغف الفوز وندعم بعضنا البعض ونسير خطوة بخطوة في دور المجموعات وقدمنا مباراة قوية أمام فريق كبير وهو منتخب السويد وحققنا الفوز الذي كنا نحتاجه في تلك المرحلة'.

وأرجع الدرع الفوز على السويد إلى الاستعداد الجيد والتركيز طوال المباراة، مع عدم السماح بحدوث أخطاء.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني خلف الدنمارك في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضا منتخبات السويد والبحرين والبرتغال واليابان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً