اعلان

قبل موقعة الليلة أمام الزمالك.. إيهاب جلال قاهر الكبار يحتفل بعيد ميلاده الـ54

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يحتفل إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي اليوم 14 أغسطس بعيد ميلاده الـ54.

"قاهر الكبار" يحتفل بعيد ميلاده الـ54

المدير الفني المخضرم الذي نجح في تخليد اسمه ضمن أفضل مدربي الدوري المصري، بعد أن نجح في تحقيق المركز الثاني رفقة مصر المقاصة موسم 2018، كأفضل إنجازاته، ليجعل الفريق الفيومي يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

ومع الإسماعيلي هذا الموسم نجح إيهاب جلال في تعطيل قطار الأهلي بالمنافسة على بطولة الدوري المصري، عندما أوقع المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يوم الأربعاء الماضي.

إيهاب جلال

محطات في حياة إيهاب جلال

بدأ جلال حياته في المجال الإداري عام 2004، عندما شغل منصب مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي.

وعمل جلال في منصب مدير الكرة 3 مرات في مسيرته، مع المصري عام 2004، والإسماعيلي عام 2008 حتى 2010، وعاد مجددًا كمدير كرة مع المصري البورسعيدي في عام 2010.

إيهاب جلال

إيهاب جلال مديرًا فنيًا

تولى إيهاب جلال الإدارة الفنية لعدة فرق وهي: الحمام مطروح، كفر الشيخ، تليفونات بني سويف، إنبي، بالإضافة إلى أهلي طرابلس الليبي، مصر المقاصة، الزمالك، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي.

أشرف إيهاب جلال على تدريب فريق مصر للمقاصة في 3 ولايات كان آخرها هذا العام، لكنه رحل في منتصف الموسم الحالي بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

ونجح إيهاب جلال رفقة الإسماعيلي في الهروب من صراع الهبوط، ومقارعة الكبار فبعد أن تعادل مع الأهلي في المباراة الماضية، يستعد جلال لموعدًا قويًا أمام الزمالك مساء اليوم.

وتعد مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك مساء اليوم، من أهم مباريات الدوري المصري، ففي حالة فوز الفارس الأبيض على الدراويش يقترب كثيرًا من حصد لقب الدوري الغائب عن القلعة البيضاء منذ عام 2015.

إيهاب جلال

إيهاب جلال ومنتخب مصر

ارتبط إيهاب جلال في العديد من المواسم بترديد اسمه كمرشح قوي لقيادة منتخب مصر، وكان قريبًا من أن يشغل منصب المدير الفني للفراعنة، خاصًة بعد رحيل المكسيكي خافيير أجيري، واستقرار اتحاد الكرة على التعاقد مع مدير فني مصري.

ولكن استقر اتحاد الكرة في النهاية على التعاقد مع حسام البدري كمديرًا فنيًا للمنتخب المصري.

إيهاب جلال رفقة الإسماعيلي

يحتل الإسماعيلي المركز الـ12 بترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة جمعها من 29 مباراة، بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات ومثلهم هزائم، مسجلًا 38 هدفًا، وتلقت شباكه 36 هدفًا.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الـ7 مساء اليوم على ملعب 'الإسماعيلية' ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إيهاب جلال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً