اعلان

الزمالك يحافظ على الصدارة بثنائية في الإسماعيي ويوسع الفارق مع الأهلي

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

نجح نادي الزمالك في مواصلة سلسة انتصاراته وتحقيق فوزا غاليا على نادي الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري العام.

وشهدت مباراة الزمالك والاسماعيلي تحفظ كبير من قبل الفريقين، في الربع ساعة الأولى، خوفا من لتعرض لدخول أهداف مبكرة.

واتيحت فرصة للزمالك كاد ان يسجل منها، ورد الإسماعيلي بمرتدة سريعة أيضا كانت قريبة للغاية من هدف الأسبقية .

وتعرض أسامة نبيه مدرب عام نادي الزمالك للإنذار من قبل جهاد جريشة حكم المباراة بعد اعتراضه على القرارات التحكيمة خلال اللقاء.

وبعد الدقيقة 15 سيطر الإسماعيلي بعض الشئ على المباراة وكاد أ يهدد مرمى الزمالك، من خلال ركلة حرة، أتيتحت بعد توغل لدروايش وسط الحصون البيضاء.

وتعرض حسين السيد لاعب نادي الإسماعيلي لإصابة خطيرة، خلال مباراة فريقه ضد الزمالك، ولم يستطع استكمال المباراة.

وأصيب حسين السيد بعد كرة مشتركة مع حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك، ليغادر المباراة مباشرة، ولم يتم تحديد حجم لإصابة حتى الأن.

ومن المقرر أن يخضع حسين السيد لفحوصات طبية عقب المباراة للإطمئنان على حجم الإصابة التي تعرض لها.

وشن الزمالك عدة هجمات خطيرة على مرمى الإسماعيلي، في اخر 5 دقائق ي الشوط الأول، وفشل سيف الدين الجزيري في التسجيل من انفراد تام أمام محم فوزي حارس الدروايش ولكنه فشل في إسكانها الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني ظهر الزمالك بشكل قوي للغاية وسيطر على مجريات اللعب داخل أرض الملعب، بحثا عن الهدف الأول في المباراة.

وتراجع لاعبي الاسماعيلي إلى الخطوط الخلفية، لصد هجمات الزمالك والاعتماد على الكرات المرتدة.

ونجح إمام عاشور لاعب نادي الزمالك في تسجيل هدف الأسبقيه لفريقه في مرمى الإسماعيلي ، في الدقيقة 58 من تسديدة قوية من دخل منطقة الجزاء.

وأضاف سيف لدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ70 ليحافظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري العام، ويوسع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي بفارق 5 نقاط مؤقتا، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند لنقطة الـ34 ي المركز الـ12.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي بعد قليل ضمن منافاست الجولة الـ30، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وتقليص النقاط مع الزمالك إلى نقطتين فقط، حيث يتحل المركز الثاني برصيد 55.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق