اعلان

السبب الحقيقي وراء تخلي يورجن كلوب عن ارتداء نظارته في مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب
كتب : عزة رخا

أثار يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الجدل عقب مباراة فريقه مع نظيره نوريتش سيتي التي أقيمت مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى بـ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب يتخلى عن نظارته للمرة الأولى

وظهر الألماني يورجن كلوب ببدلة رياضية عادية ولبس قبعة وبدون نظارته المعتادة وذلك خلال مباراة فوز فريقه على نوريتش سيتي في الجولة الأولى بالدوري.

وظهر مدرب ليفربول الذي لم يخجل أبدًا من الخضوع لعمليات سابقة لتجديد شعره وأسنانه لأول مرة في فترة ما قبل الموسم دون نظاراته، حتى أن بعض وسائل الإعلام بدأت تلاحظ بأنه يفتقد شيئًا ما بعد أن نُشرت صورة للمدرب البالغ من العمر 54 عامًا على الإنترنت من معسكر تدريب ليفربول قبل الموسم في النمسا، ثم ظهر كلوب في موقع التدريب في المباريات الودية ضد هيرتا برلين وأوساسونا وأتلتيك كلوب بدون نظارته.

مدرب ليفربول يخضع لعملية جراحية

وذكرت الصحف العالمية صباح اليوم الأحد، أن المدرب يورجن كلوب خضع لعملية جراحية في العين خلال الصيف أدت إلى تخليه عن النظارات التي كان يرتديها.

وبحسب صحيفة ميرور ، فقد كان ذلك نتيجة لعملية قللت من حاجته للنظارات، لكن يقال إنه يخطط للعودة إليها من حين لآخر ربما إذا فقد مظهره الجديد لبريقه.

وفي حديثه بعد فوز يوم السبت، أشاد يورجن كلوب بفريق ليفربول وبدايته القوية في كارو رود، وقال كلوب: كان هذا جيدًا إلى حد كبير، ما تحتاجه وما تسعى إليه هو النتيجة، تعتمد النتيجة على الأداء واعتقدت أننا جيدون للغاية للفوز.

وأضاف: لقد كان أداء احترافيًا للغاية، لست بحاجة إلى 25 دقيقة مثيرة ثم نخسر المباراة، وأكمل: مباراة خارج أرضنا، ضد فريق صعد حديثًا، في ملعب مزدحم لأول مرة، يحتفلون بكل شيء لذلك أنا سعيد حقًا بالطريقة التي لعبنا بها، يمكننا اللعب بشكل أفضل، هذا واضح ولكن أنا سعيد جدًا.

واستطاع ليفربول أن يضع بصمة جيدة في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز الذي بدأه بشكل جيد، بعدما حقق الفوز على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، وسطتألق للمحترف المصري محمد صلاح الذي نجح في تسجيل هدف وصناعة اثنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم