اعلان

الهاني سليمان: "بطلت أضيع وقت".. وكنت على وشك الانضمام للأهلي في 2013

الهانى سليمان
الهانى سليمان

أكد الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة السكندري، أنه توقف عن إهدار الوقت عقب تعيين أحمد ناجي مدربًا له مع الفريق.

الهاني سليمان يكشف سبب عدم إهداره للوقت مع سموحة حاليًا

وقال الهاني في تصريحات لبرنامج 'بي أون تايم': ' توقفت عن عادة إهدار الوقت داخل الملعب بعد تعليمات أحمد ناجى، لأن طريقة سموحة الآن أصبحت مختلفة'.

واضاف: 'لدينا سرعات بالفريق ومعظم الأهداف التي نسجلها عن طريق الهجمات المرتدة، وإهدار الوقت أصبح من الماضي بعد تغيير طريقة لعبنا'.

وعن حقيقة مفاوضاته مع الأهلي، قال الهاني: 'الأهلي تواصل معي 3 مرات ووقعت بالفعل في المرة الأخيرة في عام 2013، وكنت سأنضم مجاناً ولكن المفاوضات لم تكتمل'.

وعن مستواه في ركلات الترجيح قال: ' تعاملي مع ركلات الجزاء تطور بفضل الخبرات، والفار ساعدني بشكل كبير لأنني أنتظر حتى الوقت الأخير للتحرك وتأخير رد فعلى'.

وشدد سليمان: 'من الموسم الماضي نقدم أداء جيد ووصلنا للمركز الخامس، والموسم الجاري أكملنا بمستوى أفضل'.

وعن أصعب المباريات هذا الموسم قال: 'مباريات الأهلي والزمالك كانت الأصعب بالنسبة لي في هذا الموسم وكذلك بيراميدز'.

وعن أخطر المهاجمين في الدوري هذا الموسم قال: 'عمرو جمال من المهاجمين الثقال وناصر منسي ومحمد شريف، أحترم باقي المهاجمين أيضاً، ولكن هذا الثلاثي كان الأخطر'.

وعن انضمامه لمنتخب مصر، قال الهاني سليمان: 'شرف لأي لاعب أن يتواجد مع منتخب مصر وهذا هو طموحي، ألعب في الدوري لأصل إلى المنتخب، ولا أفكر في الاختيارات، سأظل أجتهد حتى أنضم للمنتخب بعيدًا عن الاختيارات، وتحت أمر المنتخب في أي وقت'.

وتابع: 'قد يكون إهدار الوقت سبب في استبعادي من المنتخب خلال الفترات الماضية، ولكن هذه القصة انتهت'.

وعن رحيله عن صفوف سموحة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، قال صاحب الـ36 عامًا: ' عقدي ممتد لمدة موسم مع سموحة وأركز مع النادي، أي لاعب يتمنى اللعب لسموحة'.

وعن حراس المستقبل: 'محمد صبحى سيكون له مستقبل كبير في الكرة المصرية، واكتسب خبرات كبيرة جداً مع الاتحاد، والشناوي منذ عودته للأهلي واضح أن لديه هدف ونجح في أن يحقق الفارق مع ناديه والمنتخب وهو من أفضل الحراس في أفريقيا، وعلى المستوى الشخصي أعتز بعلاقتي به'.

وأتم: ' مطمئن لدماغ نجلي آدم حارس مرمى الاتحاد السكندري، ولا أحمل هم الضغوط التي سيواجهها، وشقيقه سيف يلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر'.

ونجح فريق سموحة في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً