اعلان

غيابات الزمالك فى مباراته أمام سيراميكا كليوباترا الليلة بالدورى

غيابات الزمالك

الزمالك
الزمالك

يلتقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ستاد السويس ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدورى الممتاز.

الفوز بالدوري للمرة الـ 13

ويدخل لاعبو الزمالك اللقاء اليوم تحت شعار 'لا بديل عن الفوز' من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي، للمرة الـ 13 في تاريخه.

الزمالك

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة الهدوء والتركيز لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية لضمان اللقب وخوفًا من أي سيناريوهات غير مقبولة المباريات المتبقية، خاصة و جميع أندية الدوري تتنافس بشكل قوي من أجل إنهاء الموسم بشكل لائق والهروب من الهبوط.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا

ويفقد الزمالك جهود العديد من اللاعبين أمام سيراميكا ومن بينهم: محمد عواد، محمد عبد السلام، عبد الله جمعة، محمد أشرف 'روقا'، حميد أحداد، أسامة فيصل، وفيما يستعيد الزمال الغائبين عن المباراة السابقة أمام دجلة وهم محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي للإيقاف

فيما يعاني سيراميكا كليوباترا من غياب نجم الفريق أحمد ياسر ريان الذي انتقل للاحتراف في ألتاي التركي، وإصابة صالح جمعة بقطع في وتر أكيلس، بالإضافة رجب بكار ظهير أيمن الفريق للإيقاف.

الزمالك

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم 'جنش'

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي 'الونش' – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور- أشرف بنشرقي – أوباما – أحمد سيد 'زيزو'.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتربع الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف والغريم التقليدي الأهلي، فيما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الـ 9 برصيد 38 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين