اعلان

الأهلي يقدم لاعبه الجديد كريم فؤاد بفيديو تشويقي

كريم فؤاد ينضم للأهلى
كريم فؤاد ينضم للأهلى

أعلن النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، تعاقده مع كريم فؤاد لاعب نادي النجوم، أولى صفقاته خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا لموسم المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': فيديو تشويقي للإعلان عن انضمام كريم فؤاد لصفوف القلعة الحمراء، وعلقت: 'كريم فؤاد أهلاوي'.

ونشر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي صور من تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه.. وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفى سياق متصل، شهدت الساعات القليلة الماضية، خضوع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزي، إلى جلسة تصوير رسمية من أجل الإعلان عن انضمامه لصفوف النادي الأهلي.

كريم فؤاد

وفى سياق متصل، أنهى الأهلى صفقته مع الموزمبيقي لويس ميكيسون، وكريم فؤاد لاعب فريق النجوم المعار إلى صفوف إنبي استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره أسوان، في اللقاء الختامي لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز في جولته الأخيرة، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي