اعلان

مصطفى محمد يقترب من الرحيل إلى الدوري الهولندي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يقترب فريق أيندهوفن الهولندي، من التعاقد مع نجم منتخب مصر مصطفى محمد والمحترف في صفوف فريق جالاتا سراي التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال صحفي جريدة “مونت كارلو” الفرنسية لويك تانزي، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الأندية الفرنسية، التي تبحث عن حلول مالية لإبرام صفقات، بعيدة جدا عن أيندهوفن في سباق مصطفى محمد”.

وكان الأناكوندا مصطفى محمد بدأ فى الدورى التركى بداية قوية ومميزة، استطاع أن يبهر الجماهير وفاتح تريم المدير الفنى للفريق، الذى أصبح يعتمد عليه بشكل أساسي مفضله على جميع العناصر المخضرمة أمثال النمر الكولومبي راداميل فالكاو والهولندي المميز رايان بابل.

وخاض مصطفى بقميص جالاتا سراي 22 مباراة وسجل 9 أهداف وأرسل تمريرة حاسمة كانت أمام راندرز الدنماركي في ذهاب تصفيات الدوري الأوروبي.

وبدأت العروض تنهال على معار الزمالك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة انتقالات الصيف الجارية، وعلى حسب ما نقلته صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية مسبقًا إن مارسيليا وليل يدرسان التعاقد مع مصطفى محمد نجم مصر ونادي جالاتا سراي التركي، ولكن مازا الوضع ضبابيًا بشأن مصير الأناكوندا سواء بالعودة للقلعة البيضاء أو باستكمال رحلة الاحتراف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي