اعلان

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب أنجولا في الـ9 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

مباراة منتخب مصر وأنجولا

ويسعى المنتخب المصري بقيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ضربة بداية مشواره بالتصفيات، للوصول لكأس العالم المقبل 2022 بقطر.

كما يرغب البدري في كتابة اسمه بالتاريخ بأحرف من ذهب، عبر صعوده لكأس العالم المقبل، لتصبح المرة الأولى للفراعنة التي يشارك بها منتخب مصر في البطولة بنسختين متتاليتين.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا

وتلقى الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام البدري، العديد من الصدمات منذ بداية المعسكر، حيث يغيب محمد صلاح ومحمد النني نجوم الفراعنة والمحترفين في ليفربول وأرسنال على الترتيب، عن مباراة اليوم بسبب وجود مصر في القائمة الحمراء لفيروس كورونا، مما يعني خضوعهم للعزل الصحي لمدة 10 أيام في فندق المطار عقب عودتهم لإنجلترا، وهو ما رفضته فرق الدوري الإنجليزي.

كما تعرض أكرم توفيق لاعب الأهلي، لإصابة أمس في المعسكر في الوجه على هامش مشاركته في المران الأخير للمنتخب، وأصطحب الدكتور محمد ابوالعلا طبيب المنتخب اللاعب لإحدى المستشفيات لإجراء أشعه للاطمئنان عليه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وإبلاغ ناديه بالحالة الصحية للاعب.

إصابة أكرم توفيق

كما تعرض عمر جابر لاعب بيراميدز، لوعكة الصحية خلال اليومين الماضيين وخضع على إثرها للراحة في فندق الإقامة دون خوضه لأي تدريبات خلالهما.

وبعد مغادرة أكرم المعسكر، وإصابة عمر جابر، قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، استدعاء أحمد توفيق لاعب بيراميدز للانضمام للفراعنة.

حسام البدري يستدعي أحمد توفيق للمنتخب

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر بقيادة حسام البدري، مباراة أنجولا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باهر المحمدي – أحمد حجازي – محمود حمدي 'الونش' – محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – محمد مجدي 'أفشة'.

خط الهجوم: أحمد سيد 'زيزو' – محمد شريف – رمضان صبحي.

منتخب مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل