اعلان

ياسر ريان يتحدث عن اختيار كارلوس كيروش مدربًا منتخب مصر (خاص)

ياسر ريان
ياسر ريان

تحدث ياسر ريان نجم النادى الأهلى السابق على تعيين اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، البرتغالى كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر، الفترة المقبلة، خلفًا لحسام البدري، خاصة بعد الأداء السيء والضعيف الذي ظهر عليه الفراعنة فى مباراتهم أمام الجابون بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر .

وقال ياسر ريان فى تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر' : ' بإنه يقدم الدعم والمساندة إلى المدير الفنى الجديد وجهازه المعاون فى مهمته الصعبة القادمة، سواء بالعبور بالمنتخب إلى كأس العالم و التتويج بكأس أمم أفريقيا المقبل'

وأضاف: ' بأن أيان كان من يتولى مسئولية تدريب المنتخب باختلاف جنسيته، لابد ان نسانده بقوه لصالح منتخبنا الوطني وأهدافه المستقبلية، مثلما فعلنا مع كابتن حسام البدري من قبله'.

وتابع ياسر ريان فى تصريحاته: ' بأن أهم شيء الآن هو الالتفاف حول المنتخب الوطني بقيادته الجديدة، وعدم توجيه أصابع اللوم و العتاب وإرسال وابل من الإنتقادات على ما يتعلق بالمستوى والأداء، مشددًا على ضرورة إعطائه الوقت الكافى '.

واختتم تصريحاته: ' بأن الوضع لا يتحمل أى انتقادات حاليًا، خاصة ويرتبط الفراعنة بمباريات هامة الفترة المقبلة، فى مواجهتى ليبيا مهمين جدًا، وبالتالى الأمور لن تكون سهلة على منتخبنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج