اعلان

ترتيب الدوري الإنجليزي عقب خسارة مانشستر يونايتد وتشيلسي

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ولقاء مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الموسم الكروي الجديد موسم 2021-2022.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة اليوم

أنتهت أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جابرييل خيسوس في الدقيقة الثالثة والخمسون بعد أن قام بمراوغة العديد من اللاعبين وقام بتسديدة قوية لتضع في شباك الحارس السنغالي ميندي وتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة رقم ثلاثة عشر في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة رقم ثلاثة عشر نقطة في المركز الثاني.

وفاز أستون فيلا على مانشستر يونايتد بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب 'أولد ترافورد'.

ونجح كورتني هوس في تسجيل هدف قاتل لفريق أستون فيلا، أمام مانشستر يونايتد، من رأسية رائعة.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 13 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع أستون فيلا رصيده للنقطة 10 فى المركز السابع.

ترتيب الدوري الإنجليزي كاملاّ:

ترتيب الدوري الانجليزي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً