اعلان

عبد الحميد بسيوني يؤكد بقاء أحمد سمير ولاشين مع الطلائع ويوضح موقف عمر جابر

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني
كتب : حسام حسن

أكد عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، أن ثنائي الفريق مهند لاشين وأحمد سمير مستمران مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال بسيوني في تصريحات إذاعي عبر 'إذاعة أون سبورت إف إم'، لا توجد عروض من الزمالك ولا النادي الأهلي للأعبين.

وأشار بسيوني أن عمر جابر لاعب بيراميدز، لم يحسم مصيره بعد واحتمال أن يكون معنا أو مع الإسماعيلي أو بيراميدز، ولكنه متواجد معنا في التدريبات منذ معسكر الإسكندرية قبل مباراة السوبر.

عمر جابر

وأضاف مدرب الطلائع، تلقيت الكثير من رسائل التهنئة من جماهير الأهلي على فيس بوك بعد تتويج الطلائع ببطولة كأس السوبر المصري.

و أعرب الجهاز الفنى والإدارى بنادى طلائع الجيش عن سعادته لاختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، والتى تضمنت ثلاثة نجوم من فريق الكرة بنادى طلائع الجيش، ضمن معسكرالمنتخب، الذي سوف يبدأ الثلاثاء استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتضمنت القائمة التي أختارها كيروش لمباراة ليبريا حضور الثلاثى من طلائع الجيش وهما: محمد بسام حارس المرمى ومهند لاشين وأحمد سمير، حيث تالقوا في مباراة السوبر المصري الأخير أمام الأهلى، بشكل لفت أنظار الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش، في أثناء حضوره في اللقاء.

ووجه الجهاز الفنى والإدارى لفريق طلائع الجيش، التهنئة لرئيس مجلس إدارة النادي ولمجلس الإدارة على اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب باختيار ثلاثة لاعبين ضمن صفوف الطلائع لتمثيل منتخب مصر وهو ما يدعو للفخر والشرف لارتداء قميص المنتخب الوطنى والمساهمة في رفع علم مصر عاليًا في المحافل الدولية والعالمية، مؤكدين لمجلس الإدارة أن الأفضل قادم لفريق طلائع الجيش في ظل الدعم والمساندة اللامحدودة من مجلس الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً