اعلان

ياسر ريان: حزين لعدم ضم أحمد للمنتخب.. واستبعاد أفشة وشريف "أمر غريب" (خاص)

ياسر ريان
ياسر ريان

عبر ياسر ريان، نجم الأهلي الأسبق، عن حزنه الشديد عقب اعلان الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن قائمة الفريق المشاركة في مباراة ليبيا القادمة، دون استدعاء نجله أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور التركي.

وقال ياسر في تصريحات لـ"أهل مصر"، إن قائمة المنتخب شهدت مفاجأة كبيرة بضم عدد من اللاعبين الغير موفقين الفترة الماضية مع أنديتهم في البطولات المحلية والإفريقية والعالمية.

وأضاف ريان، أنه حزين بعد استبعاد أحمد ياسر من الدخول في قائمة المنتخب بعد تألقة مع فريقه التركي في المباريات الماضية وتسجيله عدد من الأهداف منذ انضمامه خلال الأشهر الماضية.

وأكمل لاعب الأهلي الأسبق، أن الجهاز الفني للمنتخب تواصل مع أحمد منذ فترة وطلب تجهيز الورق الخاص به للانضمام للمعسكر الذي أقيم في برج العرب ولكن لم يحدث تواصل بعد ذلك.

وأندهش ريان بعد استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من معسكر مباراة ليبيا القادمة، قائلا، أمر غريب استبعاد أفضل مهاجم وأفضل صانع ألعاب في مصر.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش القائمة التي سيخوض بها المعسكر الإعدادي لمباراة ليبيا، يوم 8 أكتوبر المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر.

وشهدت القائمة استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي "أفشة"، مصطفى فتحي، أحمد ياسر ريان، مهند لاشين، سام مرسي، كريم حافظ، أحمد توفيق وعلي جبر فيما ضمت ياسر إبراهيم وأحمد فتحي.

وضمت القائمة 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً