اعلان

عمرو زكي وجدو يدعمان منتخب مصر قبل مباراة ليبيا

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : أهل مصر

حرص نجما منتخب مصر السابقين، عمرو زكي ومحمد ناجي جدو، على دعم الفراعنة قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم أمام المنتخب الليبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونشر عمرو زكي نجم الزمالك السابق، تغريدة عبر حساب التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'بالتوفيق لمنتخبنا الوطني الليلة أمام ليبيا، مباراة مهمة في مشوار الوصول للمونديال، شدوا حيلكوا يا أبطال، وحشني قميص المنتخب'.

عمرو زكي

وكتب محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'كل التوفيق الليلة لمنتخبنا الوطني أمام ليبيا، متحمس جدًا لمشاهدة منتخبنا مع كيروش بعد تصريحاته التفاؤلية، وإن مفيش أعذار، وكمان مستني أشوف لاعبينا المحترفين بعد تألقهم ووصولهم لحالة فنية ممتازة مع أنديتهم قبل المعسكر خاصه صلاح ومصطفى محمد وحجازي'.

محمد ناجي

ويستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم في التاسعة مساء اليوم الجمعة، نظيره المنتخب الليبيي في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

يذكر المنتخب الليبي يتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، و يأتي خلفه النتخب المصري برصيد 4 نقاط، و يحتاج تامنتخب المصري للفوز من أجل تصدر المجموعة، للحفاظ على حظوظ التأهل لكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي