اعلان

الإسماعيلي يُعلن الصفقات الجديدة والراحلين استعدادًا لبداية الموسم

الاسماعيلى
الاسماعيلى

أعلن عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، والمشرف العام على فريق الكرة بالدراويش، صفقات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وقال سليمان في تصريحات للمركز الإعلامي بالدراويش: 'مجلس الإدارة واللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة بالتنسيق مع الجهاز الفني، أبرمت مجموعة من الصفقات'.

وجاءت الصفقات كالتالي:

أحمد عادل عبدالمنعم (حارس مرمى)، عمر رضوان (حارس مرمى)، عصام صبحى (ظهير أيمن)، عبد الله جمعة (ظهير أيمن)، أحمد عيد (ظهير أيمن)، محمد الترهونى (ظهير أيسر)، محمد دسوقى (ظهير أيسر)، الزامبى جاستن شونجا (مهاجم).

وأضاف: 'تلك الصفقات جاءت بعد جهود كبيرة من اللجنة، استمرت حتى اللحظات الأخيرة وفى ضوء الإمكانات المتاحة للنادي ماديًا وحسب الفرص المتاحة في سوق الانتقالات، اجتهدنا بغية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين سيكونوا إضافة حقيقة للفريق'.

وتابع: 'الصفقات الجديدة أغلبها يتمتع بمرونة تكتيكية، حيث يجيد عبدالله جمعة وأحمد عيد اللعب في أكثر من مركز منها الظهير الأيسر والوسط المدافع وهو ما سيمنح الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف تعدد في الخيارات الفنية'.

واستكمل: 'محمد حسن لاعب الوسط تم الاتفاق معه على كل شىء وحاولنا حتى اللحظات الأخيرة استقدامه سواء بدفع مقابل مادى أو من خلال صفقات تبادلية لكن مسئولو نادى سيراميكا كليوباترا تمسكوا باستمرار اللاعب بعد خوضه تجربة الإعارة ضمن صفوف الدراويش الموسم الماضي'.

وأكمل: 'محمد الترهوني له مكان في قائمة الفريق وموقف النادي سليم بدون ادنى شك وقدمنا كل أوراق اللاعب'.

وعن أزمة الترهوني مع اتحاد الكرة، قال سليمان: 'نتمنى من اتحاد الكرة إعطاء الحق لأصحابه والذى نثق فيه أن يساند الفريق في قيده حتى نتمكن من إشراكه'.

وواصل: 'محمد مجدى حارس المرمى ووجيه عبد الحكيم الجناح خرجا على سبيل الإعارة لصفوف فريق نادى هويدي (مصر المقاصة سابقًا) وعمر هنيدي سينتقل معارًا للمريخ البورسعيدي'.

وأتم: 'محمد الضرف انتقل بشكل نهائي ضمن صفقة تبادلية للمقاصة من أجل ضم محمد دسوقي فيما بات حازم مرسى على قائمة الانتظار وهناك تفكير لإعارة كل من محمود عبد الله ومروان شوقي'.

وفضل مسئولو الإسماعيلي عدم الاعلان عن الصفقات رسميًا، لحين انهاء بعد الإجراءات الخاصة بالقيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً