اعلان

تقارير صحفية تؤكد رحيل أجويرو من البرسا في الفترة المقبلة

أجويرو
أجويرو
كتب : حسام حسن

أكدت تقارير صحفية، عن اقتراب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته.

وأكد موقع 'دياريو جول ' الإيطالي، عن أن المهاجم الأرجنتيني لم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع برشلونة و من الممكن أن يقوم بإنهاء عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة حيث يمتلك عقدًا رفقة النادي الكتالوني ينتهي في يونيو 2023.

وقال الموقع:إن رحيل اللاعب سيجعل إدارة برشلونة توفر ما يقرب من 5 مليون يورو وهو أمر جيد نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني ، وتمت الإشارة في التقرير إلى أن هناك إهتمام كبير من جانب إنتر ميلان ويوفنتوس بالحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم الخط الأمامي لصفوف أحدهم.

وكان يرغب فريق يوفنتوسفي الحصول على خدمات أجويرو في اللحظات الأخيرة من سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب رفض الإنضمام وقرر الانضمام لبرشلونة في اللحظات الأخيرة من الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب رغبته في اللعب بجانب ليونيل ميسي، قبل أن يغادر الأخير النادي الكتالوني بعد فشل تجديد عقده لكي ينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية