اعلان

تفاصيل أزمة النقاز مع أهلي جدة في الدوري السعودي

النقاز
النقاز

كشفت الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل بشأن موقف لاعب الزمالك الدولي التونسي حمدي النقاز المعار لـ أهلي جدة السعودي، من الناحية القانونية، وذلك بسبب مشاركته أمام نظيره الطائي، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت إدارة نادي الطائي، أن مشاركة التونسي حمدي النقاز، ليست قانونية نهائيًا في مباراة الفريق أمام أهلي جدة السعودي، والذي دفعهم لتقدم شكوى قانونية رسميًا ضد الأهلي، من أجل المطالبة بحقوق فريقه، وتوقيع العقوبات اللازمة على الأخير بسبب مشاركة التونسي.

وقال نائب رئيس نادي الطائي السعودي في تصريحات لوسائل الإعلام السعودية، إن الأزمة تكمن في اعتبار لاعب الزمالك السابق، أنه لاعب مؤقتًا وليس في صفقة انتقال حر كما يشاع، ويجب التحقيق في الأمر لمعرفة مدى صحة مشاركة اللاعب في منافسات الدوري السعودي، والتي تسبق فترة القيد القادمة مما يمنع مشاركة اللاعب.

وأضاف وكيل حمدي النقاز، معلقًا على هذه الأزمة: 'أن وضعية اللاعب قانونية مع فريقه الحالي، والاحتجاج الذي ينوي فريق الطائي تقديه لا أساس له من الصحة'.

جدير بالذكر أن الدولي التونسي حمدي النقاز، شارك في مباراة فريق الأهلي السعودي في مواجهة نظيره الطائي، يوم الخميس الماضي الموافق 21 أكتوبر، وإنتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، وأحرز الأهداف، نجم الأهلي عمر السومة، في اللقاء الذي تواجد به نجم الفريق الأبيض بديلًا في الدقيقة 45 بديًلا للاعب محمد الخبراني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج