اعلان

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالتعادل السلبي في الدوري الإسباني

ريال
ريال

إنتهت مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالتعادل السلبي بملعب الأول 'سانتياجو بارنابيو'، مساء اليوم الأربعاء فى الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني .

ويحتل فريق ريال مدريد الصدارة مؤقتًا، برصيد 21 نقطة من أصل 10 مباريات، بينما يحمل كلًا من فريق إشبيلية وريال سوسيداد وريال بيتيس بنفس الرصيد من النقاط بالترتيب في جدول الدوري الإسباني، بينما يسعى فريق أتليتكو مدريد لخطف الصدارة من المرينجي برصيد 18 نقطة من أصل 9 مباريات وفي حالة الفوز يتعادل مع الريال بنفس النقاط ليشعل منافسات الليجا .

ونجح فريق المرينجي في تحقيق الفوز على فريق برشلونة خلال المواجهة الأخيرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني، بهدفين مقابل هدف، ليحلق فريق أنشيلوتي، بعيدًا لوصافة جدول ترتيب الليجا، ويسقط برشلونة في الفخ، ويهبط للمركز التاسع .

كما استطاع فريق هازارد، أن يفوز على فريق شاختار دونستيك الأوكراني، بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، ليدخل هذه المباراة ويحمل الكثير من الدوافع لعودة المرينجي الأكثر تتويجًا بالبطولة الأوروبية في العقد الأخير .

وخسر فريق برشلونة في مواجهة فريق رايو فاليكانو، بعد هدف أحرزه اللاعب راديميل فالكاو، وأضاع البارسا ركلة جزاء عن طريق اللاعب ممفيس نجم البلوجرانا، بينما فاز فريق ريال بيتيس على غريمه فالنسيا برباعية مقابل هدف .

وجاء التشكيل الرسمي الذي أعلنه كارلو أنشيلوتي كالأتي :-

حراسة المرمي: تييبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: كاسميرو، كروس، كامافينجا.

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينسيوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً