اعلان

«سولشاير» يرد على الانتقادات التي يتلقاها من جمهور مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير
كتب : حسام حسن

رد سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي تلقاها خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الهزيمة 5/0 من مانشستر يونايتد.

وكان سولشاير قاد مانشستر يونايتد للفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة الأخيرة أمام توتنهام، بالدوري الإنجليزي، ليستعيد جزء من الثقة التي افتقدها الفريق ضد ليفربول.

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتالانتا: 'بغض النظر عن المباراة التي يلعبها رونالدو أو برونو، فإنهما يتمتعان بالدوافع بقدر ما يجب أن يكون عليه أي شخص آخر'، موضحًا: 'نثق في رونالدو وبرونو، كلاهما يحاول تقديم كل ما لديه للفريق بمختلف الطرق'.

وعن الانتقادات التي تلقاها في الفترة الأخيرة، قال سولشاير: 'النقد يمكن أن يجعلك تشك في نفسك، وأحيانًا تسعى للدفاع عن نفسك، لقد استمتعت بالانتقادات دائمًا، من أجل استمراري في مشواري وتقديم كل ما لدي لـ مانشستر يونايتد'.

وشدد: 'لدينا جميعًا وظائف مختلفة، وظائف البعض هى إبداء الآراء، والانتقاد وتحليل كل الأمور، ولا يمكنني أن أطلب منهم التوقف عن ذلك'، مختتمًا بالقول: 'أنا لست هنا للقتال مع أحد، أريد فقط التركيز مع مانشستر يونايتد، وإثبات عكس ما يقول البعض'.

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره أتالانتا،غدًا الثلاثاء، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة، لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً