اعلان

القمة 123.. الزمالك يرسل اعتراضا رسميًا على مخرج مباراة القمة (خاص)

محمد نصر
محمد نصر

كشف حسين السيد عضو اللجنة الفنية المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، عن أزمة داخل نادي القلعة البيضاء بسبب اختيار المخرج محمد نصر لإدارة وحدة الإخراج على قناة أون تايم سبورت، خلال مباراة القمة بين الأهلي والفريق الأبيض، المقامة بملعب استاد القاهرة، وذلك يوم الخامس من نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري.

وقال حسين السيد في تصريح خاص لـ أهل مصر: 'إن نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب لديه اعتراض شديد على المخرج المعين لمباراة القمة محمد نصر، والمعروف بإنتمائه الشديد للفريق الأحمر، والذي يؤثر على ضميره المهني.

وتابع السيد: 'ـن رئيس اللجنة المؤقتة، قام بالإتصال تليفونيًا برئيس قنوات أون تايم سبورت أيمن سالم، لإبلاغه رسميًا باعتراضه على تعيين المخرج محمد نصر لإدارة وحدة الإخراج في مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك'.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق لمواجهة الأهلي كالأتي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء- محمود حمدي الونش- محمد عبد الغني- حسام عبد المجيد- عبد الله جمعة- حمزة المثلوثي- أحمد فتوح- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد- محمود عبد العزيز- إمام عاشور- محمد أشرف روقا- يوسف إبراهيم أوباما- إسلام جابر- أحمد سيد زيزو- محمد أوناجم- مصطفى فتحي- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد- سيف الدين الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً