اعلان

مجلس الإسماعيلي الجديد ييدأ ثورة تصحيح في يناير

الاسماعيلي
الاسماعيلي

يسود اتجاه قوي داخل إدارة نادي الإسماعيلي، إلى إحداث تغير شامل في صفوف فريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة، من خلال استقدام عدد من الصفقات السوبر سواء من المحليين أوالأجانب لدعم الفريق فى انتقالات يناير المقبل.

ويحظى هذا الملف اهتمام كبير من أعضاء الجمعية العمومية والجماهير الذين يترقبوا لتصحيح مساء فريقهم الكروي، الذي يعاني من المشاكل الفنية خلال السنوات الماضية، حتى يساعده في الإبتعاد مبكرًا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية والقدرة على المنافسة.

وأجري يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي اتفاق مع زملائه الأعضاء بضرورة استقدام عناصر بشرية متميزة بدنيًا وفنيًا، بعد أن تم اتهام للجنة الفنية السابقة بتعاقدها مع عدد من الوجوه في عهد مجلس إبراهيم عثمان السابق.

وكما هناك العديد من اللاعبين فى صفوف الدراويش لم تقنع جماهير الإسماعيلى بالمرة ولم تثبت جدارتها عند ارتداء الفانلة الصفراء خلال مشاركتها في اللقاءات الرسمية بالدوري الممتاز، وأبرزهم الحارس أحمد عادل عبد المنعم وأحمد عيد وعصام صبحي ومحمد دسوقي والزامبي جاستين شونجا.

ومن ناحية أخري، يستعد الاسماعيلى إلى الإعلان عن طرح مزايدة عامة بين أكبر الشركات الراعية للتعاقد بأكبر عائد مادي في تاريخ النادي بعد انتهاء تعاقده مع شركة بريزنتيشن بنهاية الموسم السابق، لتكون ضمن خطة التطوير التى تقودها ادارة الدراويش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء