اعلان

في بيان رسمي.. حسني عبد ربه يعتذر عن هذا المنصب بالدراويش

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه

أعلن حسني عبد ربه، نجم النادي الإسماعيلي السابق، اعتذاره عن قبوله مهمة التواجد ضمن أعضاء اللجنة الفنية بالنادي والتي يتم تشكيلها في الفترة الجارية، فى بيان رسمي أصدره.

وجاء نص البيان على النحو التالي:-

"إلى جماهير وعشاق وشركاء من صنعوا اسمي مع النادي الإسماعيلي.. لا يستطيع أحد أن يزايد على عشقي وانتمائي إلى نادينا الحبيب ومنعًا للقيل والقال، والتي أصبحت سمة أساسية على السوشيال ميديا، أعلن بكل صراحة ووضوح ما دار خلال اليومين السابقين حتى لا يفهم كلامي بشكل خطأ".

وأضاف: "تلقيت اتصالا هاتفيا من المهندس خالد زين، نائب رئيس النادي الإسماعيلي المنتخب وأبلغني برغبة الإدارة في انضمامي للجنة الكرة بالنادي فاستفسرت منه عن أسماء اللجنة فصرح لي ببعض الأسماء البعيدة عن جيلي، وقال مازلنا في مرحلة التكوين، فطلبت مهله لاستخارة الله سبحانه وتعالى على هذا التواجد، وخاصة أنني رفضت خوض الانتخابات رغبة منى للتجهيز والتحضير للتدرج الإداري، وكان حلمي أن أبدأ هذا في بيتي صاحب الفضل على.. في موقع مثل الكثير من أبناء جيلي".

وتابع: "ولأنني أرى أن مهام اللجنة والأسماء التي قيلت لي فهي أقدم مني وهذا الموقع يناسبهم، فاعتذرت بوعد إنني مساند للنادي والمجلس وتحت أمر النادي في المكان الذي أستطيع أن أخدم به النادي في أي وقت يحتاجني فيه الفريق وبدون مقابل.. مع كل الدعوات والأمنيات لنادينا الحبيب بالتقدم والازدهار وكل الدعم للنادي ومجلس الإدارة الجديد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري