اعلان

3 سناريوهات لـ«كيروش» لتعويض غياب أفشة أمام الجزائر في كأس العرب

أفشة نجم مصر والأهلي
أفشة نجم مصر والأهلي
كتب : حسام حسن

يستعد منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره المنتخب الجزائري، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب.

وأكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء اليوم الإثنين،عدم جاهزية اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفراعنة، بنسبة 100% لمباراة الجزائر، وعدم المغامرة بمشاركة اللاعب، بعد شعور اللاعب بالأجهاد.

ثلاث سناريوهات أمام كيروش لتعويض غياب أفشة

أحمد سيد زيزو

أحمد زيزو

من الممكن أن يستعين كيروش، بجهود أحمد سيد زيزو في مركز صانع الألعاب، وأن هذا المركز ليس غريب على اللاعب، حيث شارك 'زيزو' في المباراة الماضية أمام السودان في هذا المركز، والتي شهدت تألق اللاعب فيه خلال المباراة، ومشاركة مصطفى فتحي في مركز الجناح الأيمن.

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

ويفضل كيروش دخول اللاعب مصطفى فتحي في مركز صانع الألعاب، لتعويض غياب 'أفشة' أمام الجزائر، حيث يمتلك اللاعب العديد من المهارات التي تجعله من الأوراق الأقرب للمشاركة في هذا المركز.

أحمد رفعت

أحمد رفعت

وتأتي فرصة مشاركة أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر في مركز صانع الألعاب، أصبحت قريبة، بعد الأداء الطيب الذي يقدمه اللاعب مع فريقه، ونجاحه في إحرز أجمل أهداف البطولة أمام السودان، ومما يجعل كيروش الأستعانة به، ومشاركة محمد شريف في الجناح الأيسر.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري غدًا الثلاثاء، في الجولة الأخيرة ضمن منافسات مرحلة المجموعات، من بطولة كأس العالم، على ملعب الجنوب بدولة قطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً