اعلان

خاص| مصير مشاركة «الشناوي» في مباراة مصر وتونس بكأس العرب

 الشناوي جاهز لمباراة تونس
الشناوي جاهز لمباراة تونس

يبدو أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، سيكون ضمن التشكيل الأساسي للفراعنة في مباراتهم أمام تونس المقرر إقامتها اليوم فى إطار لقاءات نصف نهائى كأس العرب.

وأكد مصدر من داخل معسكر المنتخب الوطني أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بشأن جاهزية "الشناوي" للمشاركة فى المواجهة المرتقبة.

وأضاف المصدر أن مشاركة الشناوي أساسيًا تأتي بناء على رغبة اللاعب نفسه وكيروش، حيث نقل الشناوى إلى الجهاز الفنى استعداده للتواجد فى التشكيل لو قرر كارلوس كيروش اختياره مع ضغط البرنامج التأهيلى والعلاجى له وهو ما تم بالفعل.

وكشف المصدر أن كيروش كان لديه إصرار على مشاركة الشناوي فى ظل الخبرات الكبيرة التى يمتلكها الحارس، بالإضافة إلى قدراته الفنية المتميزة والاعتماد عليه بشكل دائم فى حماية عرين الفراعنة خلال السنوات الماضية، وذلك فى ظل قلة خبرات الحارسين البديلين له وهما محمد صبحى ومحمود جاد حارسى فاركو السكندرى وإنبى على الترتيب اللذين تم اختيارهما من جانب الجهاز الفنى لخوض منافسات كأس العرب الحالية.

وأوضح المصدر أن الشناوي تحدث بشكل مباشر مع الجهاز الفنى عن جاهزيته للمشاركة وقدرته على اللعب بدون ضغط على قدمه فى اللقاء الصعب أمام تونس لمنع أي مشكلات قد تؤدى فى حال رحيله خاصة أنه أكمل مباراة مصر والأردن مصابًا أيضًا.

وشهدت الساعات الماضية ، محاولات قوية من قبل الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا لتجهيز الشناوى بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها، خلال مواجهة المنتخب الماضية أمام الأردن فى ربع نهائى البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً