اعلان

مواعيد مباريات الجولة الثامنة بالدوري المصري

الدوري المصرى
الدوري المصرى

يترقب عشاق الكرة المصرية، استمرار منافسات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63، ومن المقرر أن تنطلق الجولة الـ8 من بطولة الدوري، غدًا الجمعة، بإقامة 3 مباريات.

شهدت الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز، تسجيل 22 هدفا في 8 مباريات، كما شهدت الجولة انتهاء 4 مباريات بالفوز، مقابل 4 مباريات بالتعادل، منها مباراة واحدة فقط تعادل سلبي، و3 مباريات تعادل إيجابي.

وتم تأجيل مباراة واحدة بين الأهلي وفيوتشر، بسبب ارتباطات الأهلي بخوض نهائي كأس السوبر، الذي توج به أمس، على فريق الرجاء المغربي، بنتيجة 6/5 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم حميد أحداد لنادي الأهلي وتعادل طاهر محمد طاهر في الوقت القاتل.

مواعيد مباريات الجولة الثامنة فى بطولة الدورى

يوم الجمعة الموافق 24/12/2021

سيراميكا أمام المقاولون العرب .. الساعة 3 عصر

ايسترن كومباني أمام فاركو .. الساعة 5:30 مساء

المصري أمام الاتحاد السكندري .. الساعة 8 مساء

يوم السبت 25/12/2021

انبي أمام بيراميدز .. الساعة 3 عصر

سموحة وطلائع الجيش .. الساعة 5:30 مساء

الزمالك وغزل المحلة .. الساعة 8 مساء

الأحد 26/12/2021

يخوض الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة السابعة أمام فيوتشر، بتمام الساعة الثامنة مساءً، من المقرر إقامة المباراة على ستاد السلام.

وبرغم غياب الأهلي عن اللعب فى الجولة الماضية الإ أنه، مازال يتربع عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة من 6 مباريات متفوقا على بيراميدز صاحب الوصافة برصيد 16 نقطة من 6 مواجهات أيضا، بينما ارتقى الزمالك للمركز الثالث برصيد 16 نقطة من 7 مباريات بعد الفوز على المقاولون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة