اعلان

مرتضى منصور: رضا عبدالعال الوحيد اللي دافع عني.. ولو لقيت كلام كتير همشي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن ردود أفعال الجماهير والنقاد الرياضيين على إطلاق اسم رضا عبدالعال على إحدى حدائق النادي.

وقال مرتضى منصور في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': لم يتواجد أي مخالفات والمحكمة أقرت ذلك، وسبب عودتي هو انتشال النادي من الضياع وكوراث اللجان السابقة.

وأضاف: 'أنا راجع أشتغل لا أريد تعليق من أي شخص وإلا سأترك النادي وأرحل'.

وتابع: رضا عبدالعال هو الوحيد الذي كان يدافع عن مجلس مرتضى منصور، أبناء النادي الكبار فاروق جعفر، وحسين السيد لم يقفوا بجانبنا.

لجنة الانتخابات

وفي سياق متصل، يتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على لجنة الانتخابات التي تضم كلا من وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا و محمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كل من سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية، ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.

وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.

ويبدأ تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً