اعلان

بعد التأكد من إقامته بشكل رسمي.. كل ما تريد معرفته عن معسكر الزمالك المقبل بالإمارات

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحت القيادة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون، للسفر إلى الإمارات للدخول في معسكر مغلق.

وشهد اتفاق الزمالك، على إقامة معسكر الإمارات، جدلا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وكان على وشك الإلغاء بسبب بعض بنود العقد بين الشركة المنظمة للمعسكر وحسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك.

وقام أمير مرتضى، بتعديل بنود التعاقد وإلغاء الاحتفالية التي كان من المنتظر إقامتها للفريق على هامش المعسكر، من أجل فرض حالة من الجدية والإلتزام فى المعسكر، بموافقة الشركة المنظمة.

موعد معسكر الزمالك بالإمارات

يُقام معسكر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في الفترة من '1 إلى 9'، يناير، المقبل الفرق المشاركة في المعسكر يشارك الزمالك برفقة 3 أندية هم 'أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية'، موعد مباريات الزمالك، بالمعسكر.

يتخلل المعسكر 3 مباريات ودية، ويُقام لقاء أندرلخت يوم 5 يناير، على ملعب الشارقة، بينما يُقام لقاء بازل يوم 8 في نفس الشهر على الملعب ذاته.

الزمالك يفقد الدوليين في معسكر الإمارات

يغيب لاعبو نادي الزمالك، الدوليون عن معسكر الإمارات، حيث أنهم انضموا إلى معسكر منتخب مصر، الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون، كما ينضم سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي إلى منتخب تونس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً