اعلان

الهلال السوداني عن مواجهة الأهلي في دوري الأبطال: «لقاء ذات طابع خاص» (خاص)

الهلال السوداني
الهلال السوداني

علق رامي كمال، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، على مواجهة الأهلي، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي (2021- 2022).

وقال 'كمال'، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «مواجهات الأهلي والهلال لها طعم خاص، ويمكننا أن نطلق عليها مسمى نسميها ديربي وادي النيل، ودائمًا ما تكون قوية للغاية، بجانب أنها ذات طابع خاص».

وأضاف عضو مجلس إدارة الهلال السوداني: «الأهلي فريق كبير وبطل آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، وأيضا الهلال كبير ودائما لقاء الكبار ينتظره الجميع بسبب الإثارة والندية والحماس الزائد التي تشهدها هذه المباريات».

وعن توقعاته حول المجموعة، قال 'كمال': «توقعاتي متزنة، والهلال دائمًا يلعب من أجل التأهل الى الأدوار المتقدمة من دوري أبطال إفريقيا، ومكانه الطبيعي هو الأدوار المتقدمة في بطولات الكاف».

وحول رأيه في المجموعة، أوضح: «المجموعة قوية جدا وكل التوقعات مفتوحة، على الرغم من الحظوظ الكبيرة لحامل اللقب، بالتأهل إلى دور الـ8 , ولكن المستديرة لا تعرف المستحيل ومفاجآتها ممكنة».

وتابع: «ما يصعب المجموعة أكثر وجود طرفي القمة السودانية في مجموعة واحدة، ولقاءات الهلال والمريخ تختلف تماما عن لقاءات دوري أبطال إفريقيا للفريقين، وأعتقد أن هذا في صالح الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي».

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الثلاثاء، عن وجود الأهلي ضمن المجموعة التي تضم المريخ والهلال وصن داونز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً