اعلان

«ملك الحلول».. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد علي معلول

علي معلول
علي معلول

احتفل النادي الأهلي، بعيد ميلاد على معلول الظهير الأيسر للفريق الـ32، فهو من مواليد الأول من يناير لعام 1990، ونجح "معلول" في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء، بعد حالة عشق فريدة مع جماهير المارد الأحمر تخطت الحدود.

واحتفلت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر تويتر:'نحتفل اليوم بعيد ميلاد ملك الحلول علي معلول.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد'

ومنذ أيام نجح مسئولو الأهلي في تمديد تعاقد معلول بعدما وقع اللاعب على العقود، قبل أن يتوجه لمنتخب بلاده للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، ليسدل بذلك النادي الأهلي الستار، على ملف تمديد تعاقد النجم التونسى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وخاض 'معلول' إجمالاً مع الأهلي 177 مباراة بكل البطولات سجل 33 هدفًا وصنع 51 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر على لقب الدوري المصري 4 مرات، وعلى السوبر المصري مرتين، وعلى كأس مصر مرتين والسوبر الأفريقي مرتين، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.

وسطر علي معلول قصة نجاح داخل أسوار ملعب التتش، بعدما صنع حالة عشق مع جماهير المارد الأحمر تخطت الحدود، على مدار 5 سنوات قضاها معلول بين جدران القلعة الحمراء، واستطاع 'نسر قرطاج' خطف قلوب جماهير الأهلى مباراة بعد أخرى، بسبب الروح العالية وانسجامه مع المنظومة وعدم افتعال المشاكل بجانب أهدافه الحاسمة والقاتلة، فضلا عن تمسكه بارتداء الفانلة الحمراء تقديراً لجماهير النادى ورفضه عروض مغرية بالجملة للرحيل عن الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)