اعلان

مران الزمالك.. تدريبات بدنية وإطالات وتأهيل سداسي الفريق وانتظام حازم وحفني

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

واجتمع كارتيرون مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

وخصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للسداسي رزاق سيسيه وإسلام جابر، وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة، خلال تدريب الفريق.

وقام السداسي بأداء تدريبات الركض حول الملعب لمدة 20 دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران.

وتحدث مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق مع السداسي ومنحهم بعض التعليمات، ثم توجه اللاعبون لصالة الجيمانيزيوم لخوض تدريبات استشفائية.

كما انتظم حازم إمام لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، حيث غاب اللاعب عن التدريبات قبل مواجهة فاركو بكأس الرابطة بسبب تعرضه للإجهاد.

وانتظم أيضا أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض في التدريبات الجماعية، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعدما تعرض لإصابة بكدمة في الركبه خلال الفترة السابقة، مما تسبب في غيابه عن الفريق في مباراتي إنبي و فاركو بكأس الرابطة.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة