اعلان

مارسيلو يغيب 3 مباريات عن ريال مدريد بسبب الإيقاف

مارسيلو
مارسيلو

أصدرت لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف الدولي البرازيلي مارسيلو دي سيلفا، الظهير الأيسر لريال مدريد، لمدة 3 مباريات، بعد واقعة طرده في لقاء إلتشي أمس بكأس الملك في الدقيقة 102، بعد اعتراضه غير اللائق على حكم المباراة .

وتأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على إلتشي في دور الستة عشر، بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية.

وسجل جونزالو فيردو هدف إلتشي الأول في الدقيقة 103، ثم تعادل فرانشيسكو إيسكو لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 108، قبل أن يختتم إدين هازارد الأهداف في الدقيقة 115.

ريال مدريد يصطدم باتليتك بلباو في دور الـ8 لكأس إسبانيا

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، عن مواجهة نادي ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بلباو، يوم الخميس 3 فبراير، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا

ويستعد المارينجي لاستئناف مباريات الدوري الأسباني بملاقاة إلتشي الأحد 23 يناير في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، في الجولة الـ23 من عمر الليجا، في مباراة يريد الريال الفوز بها للذهاب بعيدا علي قمة ترتيب الليجا، الذي يتصدره المالكي برصيد 49 نقطه وبفارق 4 نقاط عن إشبيلية أقرب ملاحقيه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل