اعلان

إعلامي جامبي لـ«أهل مصر»: الشوارع تحولت لمسرح احتفالي.. وهذا سر تفوقنا في أمم إفريقيا

جامبيا
جامبيا

حقق منتخب جامبيا إنجازًا تاريخيًّا في مشاركته بكأس الأمم الإفريقية؛ حيث إنه استطاع أن يتأهل لدور الـ16 من الكان 2021، ليواجه غينيا.

واستطاع منتخب جامبيا أن يحصد المركز الثاني من ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد أن حصل على 7 نقاط متساويًّا مع صاحب الصدارة، مالي، ومتفوقًا على تونس.

كما تمكن منتخب جامبيا أن يهزم تونس في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، ليواصل كتابة التاريخ بعدما تمكن من تحقيق التعادل أمام مالي.

وفي هذا السياق، يقول الإعلامي الجامبي مومودو جاجاجا، خلال حديثه لـ«أهل مصر»، إن منتخب جامبيا يتمتع حاليا بمعنويات عالية قبل مواجهة غينيا في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية، موضحًا أن ذلك ظهر خلال التدريبات التي أجراها اللاعبون اليوم.

وأضاف مومودو: «على الورق، نحن أقل من منافسينا، ولكن ما نفعله هو أننا لدينا خطة ننفذها بشكل جيد، وما حققناه هو إنجاز تاريخي، وأرى أن الفوز على تونس هو أعظم إنجاز حققه الفريق حتى الآن».

وأشار الإعلامي الجامبي إلى أن الشوارع في جامبيا تحولت إلى مسرح احتفالي ضخم بعد ما حققه المنتخب من إنجاز في البطولة، مؤكدًا أن مشجعي المنتخب سعداء للغاية بما يفعله اللاعبون.

وعن اللاعب الذي أحدث الفارق لمنتخب جامبيا، يقول مومودو: «موسى بارو هو أفضل لاعب لدينا في الفريق بأمم إفريقيا، سيكون بلا شك تحت أنظار دفاع منتخب غينيا، وأتوقع أنه سيحدث الفارق في مباراة ثمن نهائي البطولة، ولا ننسى أنه ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات».

وحول مواجهة غينيا في ثمن نهائي كأس الأمم، يقول الإعلامي الجامبي: «أعتقد أننا سنهزم غينيا، هي مباراة صعبة، ولكننا لدينا القدرة على تحقيق الانتصار، نحتاج فقط إلى انضباط على المستوى التكتيكي خلال المواجهة وسنتخطى دور الـ16 من البطولة».

وأتم مومودو مُعلقًا على تنظيم أمم إفريقيا: «هي بطولة رائعة حتى الآن، كان يوجد بعض المباريات المملة في البداية، ولكن البطولة استعادت مواجهاتها المثيرة سريعًا، وأعتقد أن كوت ديفوار هي المرشح الأول لحصد اللقب».

موعد مباراة جامبيا وغينيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب جامبيا مع غينيا، بعد غدٍ الاثنين، في تمام السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)