اعلان

بعثة الأهلي في الإمارات تقف دقيقة حدادًا على الطفل« ريان» قبل بداية المران

الأهلي
الأهلي

حرصت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي، أمين صندوق النادي وبحضور حسام غالي عضو المجلس، حرصوا على الوقوف دقيقة حدادا، وقراءة الفاتحة على روح الطفل المغربي ريان الذي وافته المنية أمس، وذلك قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم بتوقيت الإمارات.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي نعى الطفل المغربي ريان الذي وافته المنية أمس.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بالميراس البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة قطر، حتى يوم 12 من شهر فبراير الجاري.

وكان الأهلي حقق فوزا غاليا على فيرق مونتيري المكسيكي في الدور التميهيدي، الذي جمعهما مساء أمس السبت، بقذيفة مدوية عن طريق محمد هاني من حارج منطقة الجزاء.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، لضرب موعدا مع فريق بالميراس البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي فى تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من الثالث من شهر فبراير وحتى الثاني عشر من نفس الشهر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

وتذاع مباراة الأهلى وبالميراس البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية على قناة أبوظبي الرياضية التى حصلت على اذاعة بطولة كأس العالم للأندية الامارات 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج