اعلان

بسمة وهبة تنادي بفتح باب الاحتراف أمام اللاعبين: «هناخد كأس العالم»

بسمه وهبه
بسمه وهبه

فجرت الإعلامية بسمة وهبة، قضية قلة عدد المحترفين، مطالبة بضرورة فتح باب الاحتراف أمام أولادنا، وقالت منتهى العيب إن منتخبات صغيرة في إفريقيا عندها هذا العدد من المحترفين بالخارج .

وقالت، عبر برنامجها «90 دقيقة» على شاشة المحور، "إحنا مصر عندنا 4 محترفين فقط"، مشيرة إلى أن منتخب السنغال الذي تغلب على المنتخب الوطني أمس في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية يمتلك محترفين بالخارج، ومنهم حارس المرمى إدوارد ميندي المحترف في تشيلسي الإنجليزي، وخط الدفاع بونا سار المحترف في باريرن ميونخ الألماني، وكوليبالي المحترف في نابولي الإيطالي وعبد ديالو المحترف في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

بالإضافة إلى أليو سيس في نانس الفرنسي و ناميليس ميندي في ليستر سيتي الإنجليزي وشيخو كوياتيه في كريستال بالاس الإنجليزي وإريسا جاي في باريس سان جيرمان واسماعيلا سار في واتفورد الإنجليزي وساديو مانيه في ليفربول الإنجليزي.

وأضافت: "لو بقى عندنا عدد المحترفين دا مصر مش بس هتاخد كأس إفريقيا، إحنا كمان هننافس على كأس العالم".

وناشدت ناديي الأهلي والزمالك بالسماح لأي لاعب بالاحتراف، في حال تلقيه عرضا أوربيا من أجل مصلحة المنتخب، مؤكدة "محتاجين نبني جيل من المحترفين للمنتخب الوطني".

وأكدت بأنه في حالة الأداء البطولي لمنتخب مصر مع وجود عدد أكبر من اللاعبين المحترفين "المنتخب هيبقي في حتة تانية خالص".

واختتمت حديثها بتقديم بالشكر لمنتخب مصر، قائلة: "شكر لكم على ماقدمتوه، شكرا أنكم سبب إننا نرفع راسنا واحنا على العهد في ضهركم وساندينكم، شكرا انكم فرحتونا، وواثقين ان شاء الله إننا سنذهب لكأس العالم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض